www.darelmashora.com
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بك معنا
فى دار المشورة
للاستشارات المالية والتدريب


دار المشورة للاستشارات المالية والتدريب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخولاليوميةالتعريف بدار المشورة

شاطر | 
 

 الأهلي يسعى لوضع حد لنتائجه الضعيفة بالدوري علي حساب الشرطة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
uouolll



عدد الرسائل : 144
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يسعى لوضع حد لنتائجه الضعيفة بالدوري علي حساب الشرطة   الخميس مارس 05, 2009 4:25 pm

يسعى الاهلي حامل اللقب وصاحب الصدارة الى وضع حد لنتائجه الضعيفة مؤخرا وسيكون مدفوعا باكتمال صفوفه بعد تعافي لاعبين أساسيين من الإصابة عندما يواجه اتحاد الشرطة يوم الجمعة في المرحلة 22 للدوري المصري الممتاز.

ولم يحقق الأهلي الذي يملك 41 نقطة من 20 مباراة اي انتصار في مبارياته الثلاث الماضية وهو ما قلص الفارق بينه وبين الإسماعيلي صاحب المركز الثاني الى ثلاث نقاط فقط بعد 21 مرحلة من البطولة. وتعادل الأهلي بنتيجة 2-2 مع بتروجيت وبترول أسيوط وبينهما خسر أمام الإسماعيلي بهدف دون مقابل في القاهرة.

لكن حسام البدري المدرب المساعد للأهلي والذي يشغل منصب مدير كرة القدم بالنادي قال ان النتائج التي يحققها الفريق طبيعية وأكد أن المنافسة لا تزال مفتوحة بين كل الفرق.

وقال البدري "النتائج التي تحدث طبيعية وهبوط مستوى بعض اللاعبين أمر منطقي خاصة ان الفريق يلعب مباراة كل أربعة أيام."

وأضاف "المباريات العشر المتبقية بمثابة لقاءات كؤوس ولا مجال للتفريط في اي نقطة."

ولن تكون استعادة الانتصارات هي الهدف الوحيد للأهلي لكنه سيتطلع الى الثأر من اتحاد الشرطة الذي ترقى هذا الموسم للدرجة الممتازة وحقق فوزا مفاجئا بهدف دون مقابل على حامل اللقب في المباراة الأولى بين الفريقين هذا الموسم.

وعاد محمد أبو تريكة أبرز لاعبي الأهلي للمشاركة في المران مع فريقه يوم الأربعاء وسيجلس على مقاعد البدلاء على الأرجح يوم الجمعة بعد غيابه عن المباراتين السابقتين بسبب الإصابة التي قال حامل اللقب في البداية أنها ستبعده ثلاثة أسابيع على الأقل.

وبالإضافة الى ذلك تعافى محمد بركات وحارس المرمى الأساسي أمير عبد الحميد من إصابتين طفيفتين لكن عودة الأخير للتشكيلة الأساسية ستكون محل شك بعد تألق بديله الفلسطيني رمزي صالح خاصة في المباراة الماضية التي انتهت بالتعادل 2-2 مع بترول أسيوط.

وحقق اتحاد الشرطة ثلاثة انتصارات في آخر خمس مباريات وهو ما ساعده على الابتعاد بفارق ست نقاط عن منطقة الهبوط للدرجة الثانية اذ يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري الذي يضم 16 فريقا برصيد 26 نقطة.

وقلل طلعت يوسف مدرب اتحاد الشرطة من أهمية مواجهة حامل اللقب وقال إنها "مباراة عادية تساوي ثلاث نقاط".

ونقلت صحيفة الأهرام عن يوسف المدرب السابق لطلائع الجيش والاتحاد السكندري قوله "لقاء الأهلي يساوي بالنسبة لنا ثلاث نقاط مثل اي مباراة نلعبها."

وأضاف "نعلم جيدا أن الأهلي فريق كبير‏ ويجب أن يحترم‏.. مع عدم وضع نتيجة لقاء الدور الأول في الاعتبار لان كل مباراة يكون لها ظروفها الخاصة بها."

وتحوم شكوك حول قدرة النيجيري مينوسو بوبا مهاجم اتحاد الشرطة على التعافي في الوقت المناسب من الإصابة للمشاركة أمام الأهلي. ‏

ويخوض الزمالك اختبارا صعبا لقدرته على مواصلة الانتصارات يوم السبت عندما يحل ضيفا على حرس الحدود صاحب المركز الخامس برصيد 33 نقطة والذي سيخوض اللقاء بدون عدد من ابرز لاعبيه بسبب الإصابة والإيقاف ومن بينهم المهاجم الدولي أحمد عيد عبد الملك والمدافع الأيمن إسلام الشاطر.

وسجل الزمالك أول انتصار له في 2009 عندما تغلب 1-صفر على انبي الذي يحتل المركز الثالث وهو أحد المنافسين على اللقب وسيحتفظ مدربه السويسري ميشيل ديكاستل بتشكيلته نفسها على الأرجح أمام حرس الحدود في اللقاء الذي يقام بمدينة الإسكندرية الساحلية.

ويملك الزمالك 27 نقطة ويحتل المركز الثامن وسيضمن له الفوز الارتقاء عدة مراكز أخرى للامام في حالة تعثر الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي اللذين يحتلان المركزين السادس والسابع على الترتيب.

ويلتقي المصري المنتشي بفوزه على بتروجيت في المرحلة الماضية على أرضه مع الترسانة متذيل الترتيب بينما يسافر الاتحاد السكندري للقاهرة لمواجهة طلائع الجيش صاحب المركز العاشر باستاد جهاز الرياضة العسكري بضاحية مصر الجديدة.

وسيأمل انبي ان يتعافى سريعا من آثار هزيمته أمام الزمالك عندما يستضيف المصرية للاتصالات الذي يحتل أولى مراكز منطقة الهبوط.

ويحل الإسماعيلي ضيفا على بتروجيت صاحب المركز الرابع برصيد 36 نقطة يوم الاثنين بعد عودة الأول من تونس حيث خاض مباراة أمام الترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال العرب يوم الأربعاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يسعى لوضع حد لنتائجه الضعيفة بالدوري علي حساب الشرطة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.darelmashora.com :: الرياضة :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: