www.darelmashora.com
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بك معنا
فى دار المشورة
للاستشارات المالية والتدريب


دار المشورة للاستشارات المالية والتدريب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخولاليوميةالتعريف بدار المشورة

شاطر | 
 

 حسين علي في الأهلي رسمياً .. اللاعب أكد رغبته في اللعب للأهلي بالتنازل عن جزء من مستحقاته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العدوى
المدير
المدير
avatar

عدد الرسائل : 104
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: حسين علي في الأهلي رسمياً .. اللاعب أكد رغبته في اللعب للأهلي بالتنازل عن جزء من مستحقاته   الجمعة يوليو 04, 2008 7:15 am



انضم حسين علي لاعب نادي بتروجيت إلى صفوف القلعة الحمراء رسمياً بعدما أتم النادي الأهلي اجراءات التعاقد معه مقابل 4,5 مليون جنيه حصل عليها النادي البترولي بعدما قام اللاعب بالتنازل عن جزء من مستحقاته لينضم للأهلي وليثبت بذلك أنه اختار الأهلي برغبته الشخصية وأنه لا صحة لما تردد عن أن رغبته الأولى هي اللاعب للزمالك.

وقد أجرى المهندس عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي اتصالاً تليفونياً بالكابتن حسام البدري المدرب العام والموجود حالياً مع بعثة الفريق في ألمانيا ليخبره بانهاء الصفقة رسمياً وليتفقا سوياً على كيفية انضمام اللاعب لمعسكر الفريق سواء بالسفر الى ألمانيا أو انتظار عودة البعثة لأسباب متعلقة باستخراج تأشيرة السفر لألمانيا.

وكان حسين علي هو محور اهتمام الأهلي والزمالك حيث حاول كل منهما التعاقد معه وتأرجحت الصفقة كثيراً بين الطرفين الا أن رغبة اللاعب في اللعب للنادي الأهلي حسمت الموقف بعدما وافقت ادارة نادي بتروجيت على الاستغناء عنه.

حسين علي - 26 سنه - من ناشييء الأهلي ورحل من 7 سنوات عن صفوف الفريق بسبب ظروف القيد ووجود تخمه من نجوم الوسط بالاهلي حينها كحسام غالي وهادي خشبه ومحمد جوده وأبراهيم سعيد وجلبرتو وغيرهم

اللاعب وقع للأهلي رسميا لمدة أربعة سنوات وسيعامل معاملة الفئه الأولي العاديه في عقده السنوي بعدما فشل مسئولي بتروجيت في أقناعه بالبقاء والتجديد وفشل مسئولي الزمالك في أجباره علي اللعب لصفوف الزمالك

كان El-Ahly.com هو أول وسيله أعلاميه تنفرد بقيام اللاعب بالتوقيع علي وصول أمانه علي بياض لصالح مسئولي الزمالك منذ مايو الماضي لعدم وجود أي عرض للاهلي لضمه حينها .. وان مسئولي الزمالك بعد دخول الاهلي في مفاوضات مع ناديه بشأنه ورغبة اللاعب في الأنتقال لصفوف الأهلي قاموا بتهديد اللاعب بتدمير مستقبله وملاحقته قضائيا.

وعلي أثر هذه التهديدات وبعد استشارات قانونيه تقدم اللاعب ضد مسئولي الزمالك وضد الزمالك بالأمس ببلاغ في قسم العجوزه لإثبات تعرضه للابتزاز, الغريب أنه رغم هذا المحضر طالعنا مسئولي الزمالك والمواقع البيضاء أن رغبة اللاعب كانت الزمالك .. وأنه تعرض لضغوط غيرت مساره للأهلي !

بقي أن نذكر أن عرض الزمالك كان أعلي من الأهلي بمليون جنيه ولكن رغبة اللاعب أجبرت ناديه علي الموافقه علي عرض الأهلي وهو ما أدى لإنضمام اللاعب للقافلة الحمراء وعدوته لبيته من جديد.

مبروك لحسين ودعوات وتمنيات جمهور الأهلي للاعب بالتوفيق ان شاء الله في مسيرته الجديده مع القلعه الحمراء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://darelmashora.yoo7.com
 
حسين علي في الأهلي رسمياً .. اللاعب أكد رغبته في اللعب للأهلي بالتنازل عن جزء من مستحقاته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.darelmashora.com :: الرياضة :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: