www.darelmashora.com
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بك معنا
فى دار المشورة
للاستشارات المالية والتدريب


دار المشورة للاستشارات المالية والتدريب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخولاليوميةالتعريف بدار المشورة

شاطر | 
 

 الأهلى يفوز على بونا اس سى 3/صفر فى ثانى اللقاءات الودية بألمانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العدوى
المدير
المدير
avatar

عدد الرسائل : 104
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى يفوز على بونا اس سى 3/صفر فى ثانى اللقاءات الودية بألمانيا   الجمعة يوليو 04, 2008 7:08 am

حقق الأهلى فوزه الثانى فى ثانى لقاءات الفريق الودية خلال معسكره التدريبى بألمانيا استعداداً للموسم الجديد وذلك على حساب فريق بونا اس سى بنتيجة 3/صفر .. أحرز أهداف المباراة أحمد بلال وأحمد حسن فرج وأسامه حسنى .. والمباراة تجربة مفيدة للجهاز الفنى للاهلى اطمأن من خلالها على مستوى اللاعبين الذين قدموا مباراة جيدة وظهروا جميعاً بمستوى طيب ..

.. بدأ الاهلى المباراة بتشكيل مكون من امير عبد الحميد ومحمد سمير ليبرو وأمامه احمد السيد ورامى عادل و احمد على فى اليمين وعبد الحميد احمد فى اليسار وفى الوسط الثلاثى اينو وحسام عاشور وسيد معوض وفى الهجوم احمد بلال واحمد حسن فرج ..

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من المباراة التى اقيمت على ملعب نادى شالكه بتقدم الأهلى 2/صفر .. احرز الهدف الأول احمد بلال من ضربة جزاء بعد 5 دقائق من بداية الشوط الأول فى حين جاء الهدف الثانى عن طريق اللاعب أحمد حسن فرج ..

وقد شهد الشوط الأول سيطرة كاملة من جانب الأهلى واشرك الجهاز الفنى اللاعب سيد معوض فى مركز تحت رأسى الحربة وتنوعت هجمات الأهلى خلال هذا الشوط من على أطراف الملعب عن طريق أحمد على من الناحية اليمنى وعبد الحميد أحمد من الناحية اليسرى ..

وحاول فريق بونا اس سى الوصول الى مرمى أمير عبد الحميد لكن دفاعات الأهلى القوية لم تمكنهم من ذلك وظهر فريق بونا اس سى بمستوى أفضل من فريق ليندزبرج الذى لعب الأهلى أمامه المباراة الودية الاولى ..https://i.servimg.com/u/f48/12/18/29/24/qq110.jpg[/img]

الشوط الثانى

ومع بداية الشوط الثانى أجرى الجهاز الفنى ثلاثة تغييرات بنزول رمزى صالح وهانى العجيزى وأنيس بوجلبان بدلاً من أمير عبد الحميد وأحمد بلال وعبد الحميد أحمد .. وجاءت بداية الشوط الثانى على نفس وتيرة الشوط الأول سيطرة وضغط هجومى من الأهلى وتكتل دفاعى من فريق بونا اس سى ..

ويجرى الجهاز الفنى أربعة تغييرات بنزول شادى محمد وأحمد صديق محمد عبد المجيد وأسامه حسنى بدلاً رامى عادل واحمد على وحسام عاشور واحمد حسن فرج ويزيد الفريق الألمانى من تكتله الدفاعى حرصاً على عدم زيادة الأهداف فى مرماه وأمام التكتل الدفاعى يلعب سيد معوض كرة عرضية تصل الى هانى العجيزى الذى يهيأها الى أسامه حسنى ليحرز منها الهدف الثالث للاهلى وبعد الهدف يواصل الأهلى هجومه بحثاً عن المزيد من الأهداف حتى يطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الأهلى 3/صفر ..
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://darelmashora.yoo7.com
 
الأهلى يفوز على بونا اس سى 3/صفر فى ثانى اللقاءات الودية بألمانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.darelmashora.com :: الرياضة :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: