www.darelmashora.com
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بك معنا
فى دار المشورة
للاستشارات المالية والتدريب


دار المشورة للاستشارات المالية والتدريب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخولاليوميةالتعريف بدار المشورة

شاطر | 
 

 احداث ساخنة في اليوم الاخير للترشيحات في انتخابات الزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saleh



عدد الرسائل : 13
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: احداث ساخنة في اليوم الاخير للترشيحات في انتخابات الزمالك   الثلاثاء يونيو 17, 2008 9:05 am

مفاجآت و أحداث ساخنة شهدها نادي الزمالك في حوالي الساعة الثالثة قبل غلق باب الترشيح بساعة واحدة بنشر تفاصيل ما دار في تلك الساعة في تقرير وافي بالصور خاص وحصري للموقع..
قبل أي شيء نود التنويه أن المستشار مرتضي منصور قد توجه صباح اليوم الي مجلس الدولة مطالبا مقابلة رئيس مجلس الدولة الذي أكد له حقه الترشيح في الانتخابات لحين الفصل في قضيته طبقا للقانون , فطالبه مرتضي باثبات ذلك في ورقة رسمية ترسل الي النادي عن طريق محضر , ثم تفرغ المستشار الي كتابة أوراق ترشيحه ليرسلها الي النادي مع بعض أنصاره مقررا انه لن يذهب للنادي في كل الأحوال قبل أن تعود اليه صفته.
بعدها أثيرت اشاعة في ميت عقبة بأن المستشار مرتضي منصور قادم الي تقديم أوراق ترشيحه للزمالك وهو ما دعي الي تعزيز قوات الأمن حول النادي , فأصبح النادي شبه ثكنة عسكرية .. ثم أثيرت الاشاعة اكثر فقيل ان مرتضي منصور في الطريق الي النادي فقام السادة المسئولون في الزمالك وعلي رأسهم اللواء علاء مقلد باغلاق أبواب النادي بالسلاسل والجنازير !! وظهر عددا من البلطجية وقفوا أمام الأبواب لمنع ترشيح الأعضاء !! و حتي يحولوا بين دخول مرتضي منصور .. مع العلم ان باب الترشيح مفتوح ولا يحق لأحد غلق النادي في هذا التوقيت لمنافاته للقانون .. حيث أنه يعد مانعا بين دخول الأعضاء من أجل تقديم أوراقهم .
كانت المفاجئة حضور محضر من مجلس الدولة يحمل قرارا وتوضيحا من رئيس مجلس الدولة بقانونية قبول أوراق مرتضي منصور واعتباره مرشحا لحين الفصل في قضيته , فمنعه أمن النادي والمسئولون في الزمالك من تقديم أوراق ترشيح مرتضي منصور التي كان يحملها بعض رجال مرتضي منصور المؤيدين له , فتوجه المحضر الي قسم الشرطة وأثبت حالة غلق الأبواب ومنعه من الدخول الي نادي الزمالك !!
واثناء غلق باب النادي توجه الأستاذ محمود خالد ( الذي تقدم بالترشيح علي كرسي الرئاسة ) وهو زوج أخت المستشار مرتضي منصور , وأحمد مرتضي منصور الذي كان قد أكد خوضه للانتخابات , وآخرون الي نادي الزمالك من أجل الترشيح في الانتخابات ووجدوا الباب مغلق !! وتم تصويره عن طريق الكاميرات ( صور وفيديو ) , وظل الوضع كما هو عليه لفترة ليست بالقليلة , حتي فطن المسئولون في الزمالك أخيرا أن هذا منافي للقانون ففتحوا البوابات من جديد ليقبل ترشيح البعض ويرفض ترشيح آخرون , في الوقت الذي رجع فيه البعض عن الترشيح بسبب اغلاق الأبواب .
تقدم اليوم أشخاص مقربون للمستشار مرتضي منصور لخوض انتخابات الزمالك في مفاجآت غير متوقعة , فيما يتردد أن البعض ذهب الي أقسام الشرطة لاثبات حالة المنع من خوض الانتخابات بسبب غلق أبواب النادي مع أن الوقت مازال باقيا .
علي جانب آخر سوف ترفع غدا الطعون الخاصة ضد المرشحون وقد علمنا أن هناك طعون مقدمة ضد رؤوف جاسر وكريم حسن شحاته وسراج وآخرون من أحد المرشحين للعضوية بحجة تقديم أوراقهم عقب انتهاء الميعاد الرسمي والقانوني لباب الترشيح , وسوف يتم الفصل فيها خلال ثلاث ايام قبل اعلان الأسماء المقبولة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احداث ساخنة في اليوم الاخير للترشيحات في انتخابات الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.darelmashora.com :: الرياضة :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: