www.darelmashora.com
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بك معنا
فى دار المشورة
للاستشارات المالية والتدريب


دار المشورة للاستشارات المالية والتدريب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخولاليوميةالتعريف بدار المشورة

شاطر | 
 

 افتتاح الصالة المغطاة الجديدة بالأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
uouolll



عدد الرسائل : 144
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: افتتاح الصالة المغطاة الجديدة بالأهلي   الثلاثاء يونيو 17, 2008 8:29 am

افتتح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي بمقر النادي بالجزيرة صالة الألعاب الجديدة المغلقة متعددة الأغراض وحضر حفل الافتتاح الدكتور حسن مصطفي رئيس اتحاد اليد.
صرح المهندس هشام سعيد عضو مجلس الادارة والمنسق العام للجنة الهندسية العليا بأن الصالة تضم خمسة ملاعب ثلاثة منها للكرة الطائرة وملعبان لكرة السلة وتتحول هذه الملاعب إلي الضعف في حالة وجود فرق للناشئين للتدريب عليها في توقيت واحد كما ان الصالة مجهزة لاستقبال مباريات رسمية.
أضاف المهندس هشام سعيد ان مجلس ادارة الأهلي كان حريصا علي انتهاء العملية الإنشائية لتلك الصالة المغطاة الجديدة قبل بدء فترة الاعداد للموسم الجديد حتي لا تتأثر برامج اعداد فرق الكرة الطائرة والسلة بتأخر إنشاء الصالة وحتي لا تضطر فرق النادي لاستئجار ملاعب في الخارج للتدريب عليها.
الجدير بالذكر ان مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد أصدر قرارا باعتماد تشكيل المديرين الفنيين للألعاب للموسم 2008/2009 وشهد التشكيل تجديد الثقة في المديرين الفنيين الذين عملوا في الموسم الماضي وعقد معهم سمير عبدربه مدير عام النشاط الرياضي اجتماعا للتعرف علي تصوراتهم لأسلوب العمل في الموسم القادم وموعد بدء فترة الاعداد والتي تقرر ان تبدأ بفرق الناشئين يعقبها فرق الكبار أول يوليو مع نهاية امتحانات الثانوية.
وكان سمير عبدربه قد كلف المديرين الفنيين بوضع تشكيلاتهم للأجهزة الفنية والاداريين والمعاونيين لهم لمختلف فرق كل لعبة للمراحل السنية المختلفة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
افتتاح الصالة المغطاة الجديدة بالأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.darelmashora.com :: الرياضة :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: