www.darelmashora.com
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بك معنا
فى دار المشورة
للاستشارات المالية والتدريب


دار المشورة للاستشارات المالية والتدريب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخولاليوميةالتعريف بدار المشورة

شاطر | 
 

 فينجادا أقرب من ريكاردو..للزمالك ملف بالفيديو للاعبين.. وأيمن يتسلم الشارة اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
uouolll



عدد الرسائل : 144
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: فينجادا أقرب من ريكاردو..للزمالك ملف بالفيديو للاعبين.. وأيمن يتسلم الشارة اليوم   الثلاثاء يونيو 17, 2008 8:26 am

وافق البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك بصفة مبدئية علي العودة لتولي تدريب الفريق في الموسم الجديد.. بعد الاتصالات التي جرت معه مؤخراً عن طريق مجلس الإدارة.. وكان ممدوح عباس رئيس النادي قد كلف الدكتور عبدالله جورج طبيب الفريق السابق وأحد المقربين من المدير الفني البرتغالي بالاتصال به وعرض المهمة عليه.. وفينجادا هو الاسم الثاني الذي رشحه المجلس ليكون بديلا للمدير الفني الايطالي زاكيروني بعد أن توصل المجلس لاتفاق مع البرازيلي ريكاردو المدير الفني الاسبق للهلال السوداني.
من ناحية أخري.. قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم إعداد ملف خاص لكل لاعب داخل صفوف الفريق يتضمن كل صغيرة وكبيرة ومجموعة من شرائط الفيديو الخاص بمباريات اللاعبين علي مدار الموسم الجديد.. وكلف محمد حلمي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة إدارياً الفريق وليد بدر بتسجيل اسطوانات مسجل عليها مباريات الفريق لعرضها علي المدير الفني الجديد الذي سيتم التعاقد معه قريبا لتولي مهمة الفريق في الموسم المقبل.
وكان حلمي قد اتخذ القرار لتسهيل مهمة المدير الفني خلال قيادته لفترة الإعداد التي ستبدأ 20 من يونيه الجاري بالإسكندرية ووضع يده علي هيكلة الفريق الأساسية.. وفي نفس السياق قرر المدرب العام إجراء قياسات بدنية لكل لاعب بالفريق للتعرف علي قدراته البدنية لوضع البرنامج البدني بطريقة علمية.. من أجل تجنب حالات الإرهاق التي قد يتعرض لها اللاعبون خاصة أن الفريق مرتبط بالعديد من الارتباطات الرسمية في أكثر من بطولة خلال الموسم المقبل.
والجدير بالذكر أن الجهاز الفني يدرس عمل تحاليل دم وكشوفات طبية علي قلوب اللاعبين للاطمئنان علي حالتهم الطبية وفقا للسياسة الجديدة التي يتبعها الجهاز لعدم الدفع بأي لاعب مصاب.. وكان وليد بدر الإداري قد قام بالاتصال بجميع اللاعبين للتنبيه عليهم بموعد التجمع خاصة أن هناك غرامات قد تطول أي لاعب يتأخر عن الموعد المحدد لبدء فترة التجمع.
من ناحية أخري يعقد ظهر اليوم ممدوح عباس رئيس النادي مؤتمراً صحفيا بمقر النادي للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع أيمن عبدالعزيز المنضم حديثاً للقلعة البيضاء.. يتسلم اللاعب فانلته التي سيلعب بها مع فريقه الجديد "12" وكذلك شارة الكابتن خاصة وأنه يعد من أقدم اللاعبين بعد الكابتن الشرعي حازم إمام.. وكانت مطالبة اللاعب بارتداء الفانلة رقم 12 قد فجرت بركان الغضب في نفس مجدي عطوة الذي يحمل هذا الرقم.. ويجري محمد حلمي محاولات لإقناع اللاعب بالتنازل عن الفانلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فينجادا أقرب من ريكاردو..للزمالك ملف بالفيديو للاعبين.. وأيمن يتسلم الشارة اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.darelmashora.com :: الرياضة :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: