www.darelmashora.com
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بك معنا
فى دار المشورة
للاستشارات المالية والتدريب


دار المشورة للاستشارات المالية والتدريب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخولاليوميةالتعريف بدار المشورة

شاطر | 
 

 خاص : بطاقة سيد معوض تصل الأتحاد المصرى خلال ساعات.. واللاعب يرتدى الرقم 11

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
uouolll



عدد الرسائل : 144
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: خاص : بطاقة سيد معوض تصل الأتحاد المصرى خلال ساعات.. واللاعب يرتدى الرقم 11   الثلاثاء يونيو 17, 2008 8:15 am

من المنظر وصول البطاقة الدولية الخاصة بسيد معوض لاعب الأهلى الجديد خلال ساعات معدودة ليقيد اللاعب رسمياً فى قائمة الأهلى.
وكانت بعض المشاكل الروتنينة قد أخرت إرسال البطاقة الخاصة بمعوض من الأتحاد التركى إلى الأتحاد المصرى الذى رفض مخاطبة الأتحاد التركى من أجل إرسال بطاقة سيد معوض إلا بعد توثيق عقد سيد معوض مع الأهلى رسمياً فى إتحاد الكرة المصرى.
من جهته قال سيد معوض أن وصول البطاقة الدولية أصبح مسألة وقت ليس إلا وأن سبب التأخير مجرد إجراءات روتينية وليس كما أدعى البعض عدم تسديد الأهلى لمستحقات طرابزون سبور التركى.
وأضاف معوض كل تركيزى الأن منصب على المنافسة والتحدى الذى ينتظرنى الموسم القادم والذى سيبدأ فى معسكر الفريق فى ألمانيا والذى سأسعى خلاله إلى الظهور بمظهر مشرف خاصة وأن مركز الظهير الأيسر يمتلىء باللاعبين المميزين بقيادة جيلبرتو والوافد الجديد عبد الحميد أحمد.
وعن القائمة الأفريقية شدد سيد معوض على أنه يتمنى بالطبع قيده أفريقياً وأكد على أنه سيبذل كل مافى وسعه لتحيقيق هذا الهدف والمشاركة مع الأهلى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا وهى أهم بطولة ينافس الأهلى عليها الموسم القادم.
وفى نهاية تصريحه أكد سيد معوض أنه سيرتدى رقم 11 مع الأهلى وهو الرقم الذى كان يرتديه نجم الأهلى السابق وعضو لجنة الكرة الحالى طارق السعيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خاص : بطاقة سيد معوض تصل الأتحاد المصرى خلال ساعات.. واللاعب يرتدى الرقم 11
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.darelmashora.com :: الرياضة :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: