www.darelmashora.com
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بك معنا
فى دار المشورة
للاستشارات المالية والتدريب


دار المشورة للاستشارات المالية والتدريب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخولاليوميةالتعريف بدار المشورة

شاطر | 
 

 البدرى يختار 6 لاعبين شباب للأنضمام لمعسكر الفريق فى ألمانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abotreka2222



عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: البدرى يختار 6 لاعبين شباب للأنضمام لمعسكر الفريق فى ألمانيا   الإثنين يونيو 16, 2008 7:34 pm

اختار الكابتن حسام البدرى بالأتفاق مع أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالاهلى ستة ناشئين للتدريب مع الفريق الأول بداية من اليوم وهم : احمد ممدوح ديدو (مهاجم) ومصطفى شبيطة( لاعب وسط مدافع ومساك) ومحمد رضا بوبو ( مساك) ومحمد عبد المجيد (ظهير أيسر ومساك) وخليل فتحى (لاعب وسط ملعب) وعبد الله فاروق (ظهير أيمن) للأنضمام إلى تدريبات الفريق الأول التى سوف تبدأ غداً الثلاثاء.
وأكد البدرى على أن إختيار هذه المجموعة من اللاعبين جاء بناءاً على التقرير الذى رفعه الكابتن فتحى مبروك عن المميزين من فريق الشباب بالأضافة إلى احتياجات الفريق الأول والتى أدت إلى التجاوز على اختيار بعض اللاعبين المميزين لأزدحام المراكز الذين يشغلونها بلاعبى الفريق الأول.
وأضاف البدرى أن معظم هؤلاء اللاعبين تدربوا مع الفريق فى نهاية الموسم الماضى ومنهم من شارك مع الفريق مثل محمد عبد المجيد وعبد الله فاروق وأشار البدرى إلى أن هؤلاء اللاعبين الستة سوف يرافقون الفريق خلال معسكر الإعداد الذى سيبدأ بألمانيا فى الـ 20 من الشهر الحالى.
الجدير بالذكر أن محمد رضا الشهير بـ (بوبو) ومصطفى شبيطة كانا معارين الموسم الماضى لفريق أسمنت السويس ولعبا الأثنين معظم مباريات فريقهما مما كان له السبب الرئيسى فى تفضيل الجهاز الفنى لشبيطة على لاعب الوسط المدافع لفريق 20 أحمد عبد الرحمن الذى كان من المرشحين للسفر مع الفريق لمعسكر ألمانيا.
يذكر أن البدرى اجتمع عقب عودته مع كندا مع عدلى القيعى رئيس لجنة التسويق للتشاور فى الأسماء المرشحة للسفر من فريق شباب إلى ألمانيا بالأضافة إلى بحث العروض المقدمة من أندية الدورى الممتاز إلى أعضاء فريق الشباب وفى النهاية قرر الجهاز الفنى الأستعانة بـ 6 لاعبين فقط بسبب التركيز فى معسكر الفريق فى ألمانيا بعد أن كانت النية تتجه لضم 10 لاعبين إلى معسكر الفريق فى ألمانيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البدرى يختار 6 لاعبين شباب للأنضمام لمعسكر الفريق فى ألمانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.darelmashora.com :: الرياضة :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: