www.darelmashora.com
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بك معنا
فى دار المشورة
للاستشارات المالية والتدريب


دار المشورة للاستشارات المالية والتدريب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخولاليوميةالتعريف بدار المشورة

شاطر | 
 

 محسن صالح يترك تدريب اليمن لأسباب صحية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abotreka



عدد الرسائل : 13
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: محسن صالح يترك تدريب اليمن لأسباب صحية   الإثنين يونيو 16, 2008 8:40 am

أعلن المدرب المصري محسن صالح مدير الجهاز الفني للمنتخب اليمني لكرة القدم، أنّه سيترك منصبه، ليعود إلى القاهرة، الخميس، لإجراء عملية قسطرة في قلبه بعد أن ساءت حالته الصحية خلال الأيام الماضية.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية عن صالح قوله إنه خضع للعناية الطبية في أحد مستشفيات العاصمة صنعاء خلال الأيام الماضية، وبينت الفحوصات الطبية التي أجراها حاجته السريعة إلى عملية قسطرة.
وقال إنه طلب من الاتحاد اليمني "مبدئيا منحه إجازته السنوية في هذا الوقت حتى يتسنى له إجراء العملية في القاهرة تحت إشراف طبيبه الشخصي."
ويعني ذلك فترة غياب طويلة، وهو ما دفع، حسب مصادر مقربة لاتحاد كرة القدم، بالمسؤولين اليمنيين إلى البدء بالبحث عن بديل للمدرب صالح خلال الفترة المقبلة، حيث أنها تتوقع أن يقدّم صالح استقالته لاحقا، لاسيما أنّه عادة ما "ينصح الأطباء في مثل هذه الحالات بالابتعاد عن أي إجهاد نفسي أو بدني يتعرض له المدربون" وفقا للوكالة اليمنية.
وكان الاتحاد اليمني قد استقدم المدرب محسن صالح، وتعاقد معه في نوفمبر/تشرين الثاني 200، ثمّ جدد عقده حتى العام 2010، مع نهاية خليجي 20 التي تستضيفها اليمن.
وتعرض محسن صالح في فبراير/شباط، إلى أزمة صحية مفاجئة عندما كان مع بعثة المنتخب في العاصمة التايلندية بانكوك قبل مواجهة مستضيفه التايلندي في تصفيات المرحلة التمهيدية لكأس العالم 2010 عن القارة الآسيوية.
غير أنّ مصادر أخرى تشير إلى أنّه من المستحيل عمليا أن يعود صالح إلى اليمن لاسيما أنه مطلوب من نادي الإسماعيلي المصري فضلا عن تعرضه لحملة انتقادات واسعة في الآونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محسن صالح يترك تدريب اليمن لأسباب صحية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.darelmashora.com :: الرياضة :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: