www.darelmashora.com
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بك معنا
فى دار المشورة
للاستشارات المالية والتدريب


دار المشورة للاستشارات المالية والتدريب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخولاليوميةالتعريف بدار المشورة

شاطر | 
 

 الإنتربول يطارد محمد زيدان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abotreka



عدد الرسائل : 13
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: الإنتربول يطارد محمد زيدان   الإثنين يونيو 16, 2008 8:37 am

كان الأسبوع الماضي اسبوعا ساخنا في الكرة المصرية برغم توقف النشاط الكروي حاليا واهتمام الجماهير بمتابعة بطولة أوروبا ويبدو ان هذه السخونة سترتفع رويدا رويدا مع ارتفاع درجة حرارة الطقس هذه الايام.
مشاكل محمد زيدان اللاعب المصري المحترف في صفوف هامبورج الألماني يبدو انها لاتنتهي فقد تقدم المنتج السينمائي يحي شنب بشكوي للبوليس الدولي "الانتربول" يطلب فيها ضبط وإحضار اللاعب بعدما تعذر الوصول إليه بعد ان أخل اللاعب ببنود العقد الذي وقعه للقيام ببطولة فيلم "الزمهلاوية" والذي كان مقررا طرحه في دور العرض منتصف هذا الشهر الجاري.
كان منتج الفيلم قد رفع دعوي قضائية ضد زيدان يتهمة فيها بالامتناع عن حضور التصوير في الموعد المحدد والاخلال ببنود العقد. ويتردد ان عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر والذي يلعب حاليا في نادي سيون السويسري يقوم حاليا بجهود لتهدئة الأمور بين زيدان ومنتج فيلمه. ويحاول الحضري تبرير موقف زيدان بحالته النفسية السيئة بعدما قرر حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر استبعاده من تشكيلة الفريق. فيلم "الزمهلاوية" من إنتاج أفلام يحيي شنب في أول انتاج سينمائي لها بالتعاون مع شركة جودنيوز جروب التي ستتولي توزيع الفيلم في مصر.
زيدان كان قد تعرض لحملة انتقادات واسعة من ادارة هامبورج بعد التصريحات التي هاجم فيها زيدان مدرب الفريق السابق حيث اعتبر ذلك عدم شجاعة من زيدان لعدم الادلاء بهذه التصريحات عندما كان هذا المدرب في موقع المسؤلية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإنتربول يطارد محمد زيدان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.darelmashora.com :: الرياضة :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: