www.darelmashora.com
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بك معنا
فى دار المشورة
للاستشارات المالية والتدريب


دار المشورة للاستشارات المالية والتدريب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخولاليوميةالتعريف بدار المشورة

شاطر | 
 

 معوض يلجأ إلي الفيفا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمدحسين2020



عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: معوض يلجأ إلي الفيفا   الإثنين يونيو 16, 2008 8:31 am

مشاكل كثيرة يمر بها سيد معوض ظهير أيسر المنتخب الذي انتقل مؤخرا لصفوف الأهلي تأتي في مقدمتها القائمة الافريقية لفريقه وكونه مهدداً بالخروج منها لعدم وجود أماكن بها وهو مايؤرقه بشدة لأن ذلك سيجعله بعيدا عن المشاركة فترة طويلة جدا حتي نهاية هذه البطولة كما ان جوزيه لايعتمد الا علي العناصر المقيدة أفريقيا لأن دوري أبطال افريقيا هي البطولة الأهم لديه وقد سبق وتعاقد الاهلي مع لاعبين ولم يقيدهم أفريقيا ففشلوا مثل محمد عبدالله واحمد بلال في العام الاول بعد عودته من تركيا.
وبتأخير حسم أمره بالنسبة للقيد الافريقي تأكد سيد معوض مما يتردد داخل النادي بأن البرتغالي مانويل جوزيه غير مقتنع به ولم يطلب التعاقد معه من الاساس مما يدل علي انه سيستمر في الاعتماد علي الانجولي الدولي جيلبرتو.
* المشكلة الثانية لمعوض تتمثل في مستحقاته لدي نادي الاسماعيلي من صفقة بيعه لنادي طرابزون سبور التركي منتصف الموسم المنتهي والتي تصل الي 270 الف دولار نسبته في العقد بين الاسماعيلي وطرابزون.. وقام اللاعب بتقديم شكوي لاتحاد الكرة للحصول علي هذا المبلغ بعد ان يئس من استجابة مسئولي الدراويش لطلبه وذلك بعد استشارة مسئولي النادي الاهلي في الموضوع حيث طلب اللاعب من ادارة الاهلي مساعدته للحصول علي مستحقاته وذلك بفضل علاقاتهم القوية في اتحاد الكرة.. إلا أن الادارة الحمراء فضلت عدم الظهور امام الاعلام في هذا الامر حتي لاتزداد الاجواء توترا بين الناديين ادارة وجمهورا علي ان يتم توجيه اللاعب في كل خطوة يقوم بها.. لهذا امهل اللاعب مسئولي الجبلاية شهرا لحل هذه المشكلة بعدها سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معوض يلجأ إلي الفيفا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.darelmashora.com :: الرياضة :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: